free counter
موقع متخصص للرشاقة والجمال

عملية شد البطن في دبي

111

عملية شد البطن في دبي والتي تعد من العمليات التي تتم على أعلي درجة من الكفاءة داخل مدينة دبي بالأمارات، حيث يقوم بإجراء هذا النوع من العمليات مجموعة من أرقي وأفضل الأطباء أصحاب الخبرات العالية حول العالم، والذين يقدمون كل ما لديهم في هذا المجال، كذلك تعد مدينة دبي أحد أكثر المدن تطورا داخل دولة الإمارات، والتي تشهد فيها عمليات التجميل تقدمًا متميزًا، مما جعلها مقصدًا سياحيًا رائعًا للكثيرين.

كذلك تزداد عملية الإقبال والطلب عليها لإجراء عمليات التخسيس بشكل دوري، حيث تضم عدد من المراكز الطبية المتميزة، والتي يشهد لها الجميع بالكفاءة، حيث تضم تلك العيادات مجموعة من أفضل الأجهزة التقنية الحديثة، والتي تعمل بدورها على إنجاز مهام تلك العمليات، كذلك فإن تلك المراكز تضم مجموعة من الأطقم الطبية التي تعمل على أعلي مستوي، والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية للمريض، وذلك بما يجعله يشعر بالراحة والأمان أثناء وبعد القيام بعملية شد البطن، ويمكن للمتابعين معنا ومن خلال موقع – الملكة – التعرف على المزيد حول هذا الموضوع.

عملية شد البطن في دبي

عملية شد البطن في دبي

تعد مدينة دبي إحدى المدن الإماراتية التي تشهد الكثير من التطوير والتميز مؤخرًا في جميع المجالات، وفي الفترة الأخيرة هناك نقلة نوعية كبيرة في مجال عمليات التجميل، خاصة ما يتعلق منها بسد البطن وشفط الدهون، وقد جعل ذلك المدينة مقصدًا للكثيرين من السياح والوافدين العرب، خاصة المشاهير.

ويحدث أنه ربما يعاني البعض من السمنة والبدانة، ويحدث أنه تتراكم الدهون في مناطق البطن المختلفة، مما يجعل الكثيرين يبحثون عن الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها شفط البطن وسحبها، وتبرز مدينة دبي كأحد المدن المتقدمة والمتطورة في مجال عمليات شد البطن، وكذلك التخلص من الترهلات، وهذا يجعلها محط اهتمام الكثيرين، والذين يسعون للظهور بمظهر جيد.

تجربتي مع عملية شد البطن

هناك العديد من التجارب المتعلقة بإجراء عمليات شد البطن من خلال المراكز الطبية في مدينة دبي، ومن بين تلك التجارب ما تحكيه الصديقة ميا من لبنان، حيث تحكي فتقول:

تعرضت للعديد من عمليات الولادة القيصرية، وقد تسبب هذا في ترهل البطن لدي وإنسدالها لأسفل، وقد حاولت بشتى الطرق التخلص من تلك المشكلة، والتي كانت تظهرني بمظهر سيء، ولكن قررت في النهاية التوجه إلى أفضل مراكز متخصصة في مجال عمليات شد البطن.

وحقيقة الأمر مع التقدم الكبير في هذا المجال، وفي أكثر من دولة، علمت أن دبي متقدمة جدًا ي مجال شد البطن والتخلص من الدهون، وعلى الفور قررت التوجه إليها، حيث قمت بإجراء العملية، حيث وجدت أفضل الأطباء ذوي الخبرة العالية، وكذلك أفضل عيادات التجميل، والتي تضم أحدث الأجهزة التقنية الحديثة الموجودة حول العالم، ولم أشعر بأي ألم أو تعب على الإطلاق.

أنواع عمليات شد البطن في دبي

هناك طريقتان تعتمد عليهما عمليات شد البطن داخل مدينة دبي، والتي تتم داخل أفضل المراكز الطبية المتقدمة، ومن خلال مجموعة من أمهر وأفضل الأطباء من ذوي الخبرات، وعبر استخدام أحدث التقنيات في هذا المجال، حيث تتم من خلال أح الطرق التالية:

  1. شد البطن كاملًا: يتم من خلالها القيام بشد الجلد الزائد، وكذلك التخلص من الدهون المتواجدة بشكل كامل.
  2. شد البطن المصغر: تكون بشكل محدود، ويتم من خلالها التخلص من الترهلات المتواجدة أسفل البطن، ولكنها أيضًا تتم بنفس الطريقة.
مميزات عمليات شد البطن في دبي

مميزات عمليات شد البطن في دبي

هناك عدد من المميزات التي تتمتع بها تلك العمليات داخل مدينة دبي، والتي تجعلها مقصدًا للكثيرين، ممن يرغبون في التخلص من الكرش وترهلات، والحصول على بطن مشدودة، حيث يتميز هذا النوع بمن العمليات بما يلي:

  • يوجد بها أفضل المراكز الطبية المتخصص في هذا المجال.
  • كذلك تضم أفضل وأحدث الأجهزة التقنية الحديثة في مجال جراحات التجميل.
  • أيضًا فإن تلك العيادات تضم مجموعة من أمهر الأطباء أصحاب الخبرات العالية.
  • يخضع المريض أيضًا لعدد من الفحوصات سواء قبل العملية أو بعدها، مما يجعله يشعر بالراحة والأمان.
عيوب عمليات شد البطن في دبي

رغم العديد من المزايا التي يحصل عليها المريض عبر القيام بإجراء عملية شد البطن داخل المراكز الطبية بدبي، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة ومنها:

  • قد تكون أجرة الطبيب القائم بالعملية مرتفعة نوعًا ما.
  • كذلك فإن الأسعار الخاصة بإجراء هذا النوع من العمليات يمكن أن يكون مرتفع عن غيرها من الأماكن الأخرى حول العالم.
  • التكلفة المعيشية داخل مدينة دبي، والمتعلقة بعمليات السفر والانتقال والسكن، والمأكل قد تكون مرتفعة بشكل كبير عن باقي المدن الأخرى داخل الإمارات.
أفضل مراكز شد البطن في دبي

هناك العديد من المراكز الطبية المتخصصة في عمليات شد البطن بدبي، ويمكننا التعرف عليها من خلال الصورة التالية:

أفضل مراكز شد البطن في دبي

سعر عملية شد البطن في دبي

يمكننا أن نتعرف على الأسعار الخاصة بعمليات شد البطن داخل دبي، والتي يتم تحديدا من خلال عدة عوامل، لعل منها المركز الذي سوف تتم من خلاله، وكذلك التقنيات المستخدمة في العملية، إلى جانب أيضًا خبرة الطبيب: أما التكلفة فإنها تأتي على النحو التالي:

  • تبلغ التكلفة في المتوسط ما بين 5000 – 11000 دولار أمريكي.
تكلفة عملية شد البطن في الإمارات

لعل البحث عن التكاليف هي أكثر ما يشغل بال الكثيرين، ممن يبحثون عن طرق التخلص من ترهلات البطن، والقيام بإجراء شد لها، أما عن التكلفة الخاصة بعمليات شد البطن داخل الإمارات فهي على النحو التالي:

  • تبدأ التكلفة في دولة الإمارات من 5000 دولار أمريكي.
  • أما التكلفة داخل إمارة أبو ظبي فإنها تبدأ من 3500 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا:

كيف ازيل دهون البطن

أسعار عمليات التجميل في دبي 2022